graphics academy



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 درس لعمل الـ dof بين الماكس والفوتوشوب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
graphics
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 594
نقاط : 4578
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 15/06/2010

مُساهمةموضوع: درس لعمل الـ dof بين الماكس والفوتوشوب   الإثنين يوليو 05, 2010 1:21 am




إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هدا اول درس الي بقدمه للمنتدى يلي ساعدني كتير لأوصل للي انا فيه اليوم
بتمنى اقدر اردلكم جزء من جميلكم علي والله يبوفقنا اجمعين ان شاء الله
بدرسنا اليوم بتكلم فيه عن تقنية الدوف
DOF= Depth of Field


خاصة انها انتشرت مؤخرا بشكل كبير حتى ماصرنا نشوف اي اعلان تلفزيوني او بالشارع الا وفيه الدوف
الدوف عبارة تركيز بؤردة عدسة التصوير على جسم معين واهمال المحيط الباقي من الصورة
زي لما نلاقي الكميرا مركزة على وجه شخص باحد الافلام والخلفية يلي فيها الشارع او المباني مموهة ومو واضحة
هدا التأثير بخلي المشاهد يركز كل تركيزه على الشخصية نفسها
طبعا الماكس فيه الميزة هاي من نفس اعداداته بس بتاخد وقت كبير بين الاعداد والتظبيط لو احتجنا نزيد او نعيد
الشي يلي بيستهلك من وقتنا وقت كبير كتير خاصة لو بعد كل هالتعب قلت الزبون لأ بدي ياكي تغيرلي اللون الفلاني او حرك الجزء الفلاني وهيك
انا رح اشرح بهالدرس التقنية بطريقة سهلة وحلوة بين الماكس والفوتوشوب وكيف ممكن توفرلنا وقت كبير وبدون تحديد اصدار معين للماكس او ريندر معين لأنه الطريقة بتنفع للجميع
حمل الدرس من هدا اللنك



الملف بيحتوي على ملف العمل ولكن لاصدارة الماكس 2010 بس فيكم تعملوها وتطبقوها على اي بروجكت عندكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://neogeni.yoo7.com
 
درس لعمل الـ dof بين الماكس والفوتوشوب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
graphics academy :: منتدى برامج ودروس وأضافات 3d max و Maya-
انتقل الى: