graphics academy



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تصميم القماش بتقنيه الريأكتور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
graphics
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 594
نقاط : 4541
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 15/06/2010

مُساهمةموضوع: تصميم القماش بتقنيه الريأكتور   الإثنين يوليو 05, 2010 4:16 am




<BLOCKQUOTE>
تجهيز المشهد

1- قم بمحاولة محاكة موديل الطاولة باستخدم الــ Box
2- موديل القماش عبارة عن Plan (بلان) وقم بزيادة تفاصيل التنعيم بهذه الخصائص لتمرير تعديلات على البلان فيما بعد
</BLOCKQUOTE>


المشهد



<BLOCKQUOTE>
3- لإضافة تأثيرات الريأكتور على المجسمات أضف RBCollection واضغط على add واختار البوكس
4- فى المنفذ Top ارسم بلان مرتفع قليلا عن البوكس
5- اختار البلان (القماش) و أضف cloth Modifier حتى يأخذ خصائص القماش
6- أضف Create Cloth Collection واضغط على add واختار البلان (القماش)
7- من إعدادات cloth Modifier علم على الاختيار Avoid Self Intersections حتى لا يخترق القماش نفسه
</BLOCKQUOTE>


mass كتلة الجسم
friction انزلاق القماش على الجسم
air resistnce مقاومه القماش للهواء = 1



<BLOCKQUOTE>


8- من شريط الريأكتور أضغط على زر Preview Animation لمعاينة تأثير الريأكتور

</BLOCKQUOTE>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://neogeni.yoo7.com
 
تصميم القماش بتقنيه الريأكتور
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
graphics academy :: منتدى برامج ودروس وأضافات 3d max و Maya-
انتقل الى: