graphics academy



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شرح الأشكال الأساسية للمبتدئين في 3D Studio Max

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
graphics
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 594
نقاط : 4965
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 15/06/2010

مُساهمةموضوع: شرح الأشكال الأساسية للمبتدئين في 3D Studio Max   الجمعة سبتمبر 24, 2010 9:23 pm

اليوم أقدم أول درس للمبتئين هو درس الأسكال الأساسية standared primitives


وأول شيء نبدأ به هو الأسايات وهي كالتالي :




ثاني شيء أختر أداة رسم الصندوق كما هو موضح في الأعلى ثم أرسمه ثم أضغط على ستجد الأتي :



الآن قم بحذف المربع ثم أختر أداة رسم الكور وكرر العملية السابقة ستجد الأتي :



الآن قم بحذف الكرة ثم أختر أداة رسم الأصطوانات وكرر العملية السابقة ستجد الأتي :



الآن قم بحذف الالأصطوانة ثم أختر أداة رسم الحلقات وكرر العملية السابقة ستجد الأتي :



الآن قم بحذف الحلقة ثم أختر أداة رسم أباريق الشاء وكرر العملية السابقة ستجد الأتي :



الآن قم بحذف إبريق الشاء ثم أختر أداة رسم المخروطات وكرر العملية السابقة ستجد الأتي :



الآن قم بحذف المخروط ثم أختر أداة رسم الدوائر ذات التقسيم المثلثي وكرر العملية السابقة ستجد الأتي :



الآن قم بحذف الدائرة ذاة التقسيم المثلثي ثم أختر أداة رسم الأنابيب وكرر العملية السابقة ستجد الأتي :



الآن قم بحذف الأنبوب ثم أختر أداة رسم الأهرام وكرر العملية السابقة ستجد الأتي :



الآن قم بحذف الهرم ثم أختر أداة رسم الأرضيات وكرر العملية السابقة ستجد الأتي :


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://neogeni.yoo7.com
elsherpiny2010



عدد المساهمات : 10
نقاط : 2746
السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 19/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: شرح الأشكال الأساسية للمبتدئين في 3D Studio Max   الأحد يونيو 19, 2011 12:50 pm

بارك الله فيك يا اخى الكريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شرح الأشكال الأساسية للمبتدئين في 3D Studio Max
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
graphics academy :: منتدى برامج ودروس وأضافات 3d max و Maya-
انتقل الى: