graphics academy



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شرح الأشكال الأساسية للمبتدئين في 3D Studio Max

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
graphics
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 594
نقاط : 4578
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 15/06/2010

مُساهمةموضوع: شرح الأشكال الأساسية للمبتدئين في 3D Studio Max   الجمعة سبتمبر 24, 2010 9:23 pm

اليوم أقدم أول درس للمبتئين هو درس الأسكال الأساسية standared primitives


وأول شيء نبدأ به هو الأسايات وهي كالتالي :




ثاني شيء أختر أداة رسم الصندوق كما هو موضح في الأعلى ثم أرسمه ثم أضغط على ستجد الأتي :



الآن قم بحذف المربع ثم أختر أداة رسم الكور وكرر العملية السابقة ستجد الأتي :



الآن قم بحذف الكرة ثم أختر أداة رسم الأصطوانات وكرر العملية السابقة ستجد الأتي :



الآن قم بحذف الالأصطوانة ثم أختر أداة رسم الحلقات وكرر العملية السابقة ستجد الأتي :



الآن قم بحذف الحلقة ثم أختر أداة رسم أباريق الشاء وكرر العملية السابقة ستجد الأتي :



الآن قم بحذف إبريق الشاء ثم أختر أداة رسم المخروطات وكرر العملية السابقة ستجد الأتي :



الآن قم بحذف المخروط ثم أختر أداة رسم الدوائر ذات التقسيم المثلثي وكرر العملية السابقة ستجد الأتي :



الآن قم بحذف الدائرة ذاة التقسيم المثلثي ثم أختر أداة رسم الأنابيب وكرر العملية السابقة ستجد الأتي :



الآن قم بحذف الأنبوب ثم أختر أداة رسم الأهرام وكرر العملية السابقة ستجد الأتي :



الآن قم بحذف الهرم ثم أختر أداة رسم الأرضيات وكرر العملية السابقة ستجد الأتي :


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://neogeni.yoo7.com
elsherpiny2010



عدد المساهمات : 10
نقاط : 2359
السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 19/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: شرح الأشكال الأساسية للمبتدئين في 3D Studio Max   الأحد يونيو 19, 2011 12:50 pm

بارك الله فيك يا اخى الكريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شرح الأشكال الأساسية للمبتدئين في 3D Studio Max
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
graphics academy :: منتدى برامج ودروس وأضافات 3d max و Maya-
انتقل الى: