graphics Admin
عدد المساهمات : 594 نقاط : 6939 السٌّمعَة : 4 تاريخ التسجيل : 15/06/2010
| موضوع: تصميم القماش بتقنيه الريأكتور الإثنين يوليو 05, 2010 4:16 am | |
| <BLOCKQUOTE> تجهيز المشهد 1- قم بمحاولة محاكة موديل الطاولة باستخدم الــ Box 2- موديل القماش عبارة عن Plan (بلان) وقم بزيادة تفاصيل التنعيم بهذه الخصائص لتمرير تعديلات على البلان فيما بعد </BLOCKQUOTE> المشهد <BLOCKQUOTE> 3- لإضافة تأثيرات الريأكتور على المجسمات أضف RBCollection واضغط على add واختار البوكس 4- فى المنفذ Top ارسم بلان مرتفع قليلا عن البوكس5- اختار البلان (القماش) و أضف cloth Modifier حتى يأخذ خصائص القماش6- أضف Create Cloth Collection واضغط على add واختار البلان (القماش) 7- من إعدادات cloth Modifier علم على الاختيار Avoid Self Intersections حتى لا يخترق القماش نفسه </BLOCKQUOTE> mass كتلة الجسم friction انزلاق القماش على الجسم air resistnce مقاومه القماش للهواء = 1 <BLOCKQUOTE> 8- من شريط الريأكتور أضغط على زر Preview Animation لمعاينة تأثير الريأكتور </BLOCKQUOTE> | |
|